غبور يفاجئ العملاء بسعر خرافي لموديل جيلي الجديد

غبور يفاجئ العملاء بسعر خرافي لموديل جيلي الجديد

أضيف بتاريخ: 10/22/2012 0:10 am - الزيارات: 60915

أوتولينتي

فاجأ "غبور أوتو" وكيل سيارات "جيلي" الصينية في مصر جميع العملاء بتقديم سعر خرافي ومثير لموديل "امجراند 7" الجديد، وهو مبلغ 75 الف جنيه .

ومن المقرر أن يقلب ذلك السعر، وفقا لما أورده موقع أوتولينتي، الموازين في سوق السيارات بمصر، وسوف يدفع العديد من الوكلاء الى اعادة ترتيب أوراقهم مرة أخرى .

ويوجد بالسيارة، محرك 1600 سي سي بقوة 108 حصان، وناقل حركة يدوي خمس سرعات، كما يوجد أيضا نظام تعليق "ماكفرسون" والذي يعطى السيارة ثباتا كبيرًا أثناء السير .

وجاءت السيارة بأبعاد 4635مم طولا، و 1789 عرضا، مما يجعلها مثالية في المناورة خاصة أثناء ازدحام الطرق، كما ينعكس ذلك أيضا على المقصورة التي تتميز بالرحابة والاتساع.

وتم تزويد "امجراند 7" بـ  4 زجاج كهرباء، وسنتر لوك، وباور ستيرينج هيدروليك، و "mp3" ومدخل "usb" مع ست سماعات، كذلك حساسات ركن خلفية، وسخان مضاد للشبورة، وشاشة لعرض درجات الحرارة، واضاءة أمامية هلوجين .

وبالنسبة لمواصفات الامان والسلامة، فهي مزودة بجهاز "abs" المانع لانغلاق الفرامل، ونظام "ebd" لتوزيع قوة الفرامل علي الاربع عجلات، و2 ايرباج حسب الطلب، وخزان وقود مضاد للانفجار .

يشار إلى أن موديل "جيلي امجراند 7" السيارة الصينية الوحيدة التي نجحت في تخطي إختبارات التصادم الأوروبية التي يجريها مركز " Euro NCAP " المتخصص في إختبارات السلامة .

التعليقات