بدون تعقيدات.. الكارت الذكي للبنزين في 20 سؤال ؟؟

بدون تعقيدات.. الكارت الذكي للبنزين في 20 سؤال ؟؟

أضيف بتاريخ: 1/4/2017 9:43 pm - الزيارات: 1022

1 - كيفية تلقى شكاوى أصحاب الكارت الذكي ؟

يمكن الاتصال على أرقام 19680 و 19683 .

2 - هل هناك تغيير في أسعار المنتجات أو الكميات نتيجة تعميم الكارت الذكي؟

لا يوجد تغير في أسعار المنتجات أو تحديد للكميات المطلوبة نتيجة تعميم الكارت الذكي

3 - هل سيتم سيتم استخراج كارت ذكي لكل سائق لسيارات الأجرة التي يعمل عليها أكثر من وردية ؟

يتم استخراج كارت ذكي واحد للسيارة.

4 - التوك توك و الموتوسيكلات غير المرخصة ؟

يتم استخدام كارت المحطة الموجود بكل محطة وقود، لحين قيام الجهات المختصة بإيجاد طريقة لتوفيق أوضاعها.

5 - الكارت الذكي على رخصة السيارة أم القيادة؟

يتم إصدار الكارت الذكي على رخصة السيارة، وليس على القيادة

6- ماذا عن فقدان الكارت الذكي ؟

الإبلاغ بمركز الاتصال على أرقام 19680 و19683 لإيقاف الكارت وطلب إصدار كارت جديد.

7- ما هي رسوم استخراج بدل فاقد للكارت الذكي؟

دفع مبلغ 25 جنيها مصريا لتسليمه بالطريقة العادية من وحدة المرور التابع لها، وفى حالة طلب توصيل الكارت إلى محل الإقامة يتحمل فاقد الكارت لتكاليف التوصيل

8 - ما المدة الزمنية لإعادة إصدار الكارت الذكي "بدل فاقد" ؟

حوالي أسبوعين من تاريخ الإبلاغ

9 - من أين يمكن استلام الكارت الذكي بدل فاقد؟

من المكان الذي يقوم صاحبه بتحديده على الموقع الإلكتروني للكارت الذكي.

10- في حالة سرقه الكارت هل يستطيع السارق الاستفادة به ؟

لا يتم استخدام الكارت بدون كلمة السر، ويتعين على فاقد الكارت إبلاغ مركز خدمة العملاء على أرقام 19680 و19683 حتى يتم إيقافه واستخراج بدل فاقد.

11- متى يبدأ العمل بالكارت؟ وهل سيتم تطبيقه في جميع المحطات في وقت واحد؟ وما هي مراحل استخدامه؟

يبدأ التطبيق في جميع أنحاء الجمهورية بداية من اليوم الأحد، ولكن لا يوجد كميات محددة، أو تغيير أسعار

12- ماهي الأماكن المتاحة لاستخدام البطاقة؟

جميع محطات الوقود على مستوى الجمهورية

 13- هل من الممكن استخدام بطاقة الغير؟

لا ينفع

14- هل يمكن استخدام كارت سيارة لتموين سيارة أخرى في حالة أن السيارتين ملك لي؟

لا ينفع

 15 - هل يتحقق عامل المحطة من إثبات شخصيتي، أو هل يحق لصاحب البطاقة إعطاؤها للغير لاستخدامها؟

لا ينفع

16- هل يمكن التموين بدون كارت في الحالات الطارئة، مثل: سرقة البطاقة أو ...؟

يمكن استخدام كارت المحطة (يوجد كارت طوارئ بكل محطة)

17 - هل سيتم تعويضي مادي في حال وجود مانع خارجي مثل (وقوع النظام أو امتناع المحطة) ؟

لم يتم تحديد حد أقصى لكميات الوقود المنصرفة، كما لم يتم تغيير الأسعار مع إمكانية الصرف من أي محطة، وبالتالي ليس هناك ما يتم التعويض عنه

18 - ما هو المتبع في حالة امتناع المحطة عن إعطائي الخدمة؟ وكذلك التقدم بشكوى؟ وعدد الأيام للرد على الشكوى؟

ليس هناك ما يدعو لامتناع المحطة عن تقديم الخدمة، إلا أنه في حالة امتناع المحطة عن بيع الوقود يحق للمواطن تقديم شكوى للجهات المسئولة

19 - كيف سيتم تدريب عمال محطة الوقود علي استخدام النظام الجديد ؟

تم التدريب، ويوجد مركز تدريب بالشركة لتدريب العناصر الجديدة

20 - في حاله عطل الماكينة هل سيعطل العمل في المحطة؟

توجد أكثـر من ماكينة بكل محطة، وكذلك دعم فني للتدخل في حالة حدوث أي عطل

التعليقات